جميع المباريات

إعلان

كلوب: لا أشارك في مفاوضات أرني سلوت.. وألوم نفسي على الخسارة من إيفرتون

يورجن كلوب

يورجن كلوب

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، ما يتردد بخصوص تفاوض ناديه مع المدير الفني الهولندي أرني سلوت، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه لا ينخرط في هذه المفاوضات.

وذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن ليفربول دخل في مفاوضات مع سلوت، مدرب فينورد الهولندي، لخلافة كلوب الذي أعلن رسميا قبل عدة أشهر عن رحيله بنهاية الموسم الحالي.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة ليفربول مع وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي: "مفاوضات ليفربول مع أرني سلوت؟، أنا لست مشاركا في هذه العملية، لكنني أحب الطريقة التي يلعب بها فريقه كرة القدم".

وأضاف: "كل الأشياء التي أسمعها عنه تجعلني أعتقد أنه مدرب جيد رجل جيد، بعض الأشخاص الذين أعرفهم يعرفونه لكني لا أعرفه بعد".

وأوضح: "ليفربول هو النادي الأفضل في العالم وتدريبه هو الوظيفة الأفضل في العالم".

وعن الخسارة في المباراة الماضية أمام الجار إيفرتون قال: "لا أستطيع أن أتذكر أنني شعرت بخيبة أمل أو إحباط بعد مباراة ما مثلما شعرت بعد مباراة إيفرتون".

وأردف: "ألوم نفسي بنسبة 100% لأننا لم نكن في مزاج جيد، لقد خسرنا كل المعارك الحاسمة تقريبا وكان ذلك سيئا حقا".

واستمر: "لدينا فرص ويبدو أننا نحاول اللحاق بشيء ما، سأبذل كل ما بوسعي لمحاولة لعب كرة القدم مرة أخرى لأن ذلك لم يكن ممكنا في المباراة الأخيرة".

وفي ختام تصريحاته أكد كلوب أن كودي جاكبو مهاجم ليفربول سيعود للمشاركة مع الفريق بداية من مواجهة الغد أمام وست هام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
كريستال بالاس

كريستال بالاس

1 0
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

19

أرقام واحصائيات.. كريستال بالاس لم يخسر في أربع مباريات بالدوري، وهي أفضل سلسلة له هذا الموسم. يهدف كريستال بالاس إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ أكتوبر 2022.

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 1
الهلال

الهلال

55

حكم المباراة يعود لتقنية الفيديو ويؤكد صحة الهدف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن