جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. بيكفورد يتساوى مع لينو في قائمة أفضل حراس المرمى

بيكفورد

بيكفورد

نجح جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون في مواصلة التألق مع فريقه، بعدما ساهم في فوز "التوفيز" الثمين على حساب نوتنجهام فورست، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحافظ بيكفورد على نظافة شباكه في مباراة إيفرتون ونوتينجهام فورست، وتعتبر هذه هي المرة العاشرة هذا الموسم التي يحافظ فيها على نظافة شباكه.

وحصد بيكفورد 8 نقاط في أولى مبارياته بجولة الدابل الـ 34، وذلك بعدما حافظ على نظافة شباكه ( 5 نقاط ) وشارك بصفة أساسية (نقطتين)، بالإضافة لحصوله على نقطة بونص.

ويمتلك بيكفورد فرصة لزيادة رصيده وإسعاد ملاكه بالمزيد من النقاط، حينما يستضيف فريقه إيفرتون غريمه ليفربول في ديربي الميرسيسايد، مساء يوم الأربعاء المقبل.

الـ8 نقاط التي حصدها بيكفورد في مباراة نوتينجهام فورست، جعلته يتساوى مع بيرند لينو حارس مرمى فولهام، في قائمة أفضل حراس المرمى في لعبة "فانتازي بريميرليج" هذا الموسم.

ووصل بيكفورد (4.7 مليون جنيه استرليني) إلى النقطة 121 هذا الموسم ليتساوى مع لينو (4.8 مليون جنيه استرليني) صاحب الـ121 نقطة أيضاً في قائمة أعلى حراس المرمى حصداً للنقاط في لعبة "فانتازي".

ويأتي ديفيد رايا (5.2 مليون جنيه استرليني) حارس مرمى أرسنال في المركز الثالث بقائمة أفضل الحراس برصيد 115 نقطة.

ويمتلك بيكفورد فرصة لزيادة عدد نقاطه في لعبة "فانتازي" حيث يمتلك مباراة أخرى في الجولة 34 الدابل أمام ليفربول، وأيضاً رايا الذي يتبقى له مباراة أمام تشيلسي في الجولة الدابل، بعد أن حصد 10 نقاط في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون بالمباراة الأولى لهذه الجولة.

بينما سيتوقف رصيد لينو عند 121 نقطة ولن يتمكن من زيادة نقاطه على عكس بيكفورد ورايا في هذه الجولة، بسبب خوض نادي فولهام مباراة واحدة فقط في الجولة 34، والتي لعبها بالفعل أمام نادي ليفربول، والتي حصد خلالها نقطتين فقط.

وتبلغ نسبة امتلاك بيكفورد حارس مرمى إيفرتون (14.3 %)، بينما تبلغ نسبة امتلاك ديفيد رايا حارس أرسنال (10.4%).

Image

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن