جميع المباريات

إعلان

جوميز: البنك الأهلي أراد إفساد طريقتنا.. ولا أفكر في نهائي الكونفدرالية

جوميز

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

أظهر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، سعادته البالغة بما قدمه لاعبو الفريق الأبيض أمام البنك الأهلي في الدوري.

وانتصر الزمالك على البنك الأهلي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "كانت مباراة اليوم صعبة مثل بقية مباريات الدوري، فهم بدأوا المباراة بشكل مختلف عن طريقتهم المعتادة وكانوا يرغبون في إفساد طريقتنا من خلال الضغط واللعب في المساحات".

وأضاف: "اللعب دون مهاجم؟ بعض الإصابات كان لها دورًا في شكل الفريق اليوم، وأنا سعيد من اللاعبين بعدما نجحوا في الحصول على الـ 3 نقاط".

وأوضح: "ليست الرحلة الضاغطة بالتحديد التي تسببت في تغير المستوى اليوم، لكننا قمنا بعمل كل شيء من أجل عمل الاستشفاء اللازم، وعمل التغيير في وقت مبكر من الشوط الأول لم يغير من طريقة اللعب بشكل كامل ولكن قمنا بعمل بعض التعديلات داخل الملعب".

وعن أداء سامسون.. قال: "سامسون لاعب جيد وقادر على اللعب في عدة مراكز ويمتلك نقطة قوة بالوقوف على الكرة والاستلام تحت ضغط، ليس من النوع الذي يطلب الكرة في مساحات وهو عمل اليوم بشكل جيد ونجح في الحصول على ركلة جزاء والمكان الأفضل له داخل الملعب تحت المهاجم".

وواصل: "ناصر منسي ليس خارج حساباتي والدليل وجوده على مقاعد البدلاء، عندما يشارك دونجا وعبد الله السعيد وأحمد حمدي من الصعب الدفع بمحمد شحاتة وعندما ينزل يقدم أداءًا جيدًا".

وتابع مدرب الزمالك: "لا أملك سوشيال ميديا وأنا مدرب أركز في عملي ولكن عندما يحدث شيء قوي البعض يقول لي، وأملك علاقات جيدة مع الجميع في النادي ولا توجد أزمة مع وحيد بخصوص الفيديو الذي نُشر وقالوا لي بخصوص الفيديو أن هذا أمر جيد للنادي والجماهير سعدت بذلك".

وعن التفكير في نهائي الكونفدرالية.. قال: "تفكيري في المباراة القادمة في بطولة الدوري لأننا نريد أن نخضع لعمليات الاستشفاء الكافية بشكل جيد، وبعدها نبدأ التفكير في نهائي كأس الكونفدرالية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن