جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الزمالك أصبح ملزمًا بدفع غرامة بوطيب بالفوائد

بو طيب

خالد بو طيب لاعب الزمالك الأسبق

أصبح نادي الزمالك مطالبًا بدفع غرامة اللاعب المغربي خالد بوطيب، والذي سبق له وأن لعب في صفوف الفريق الأبيض خلال عام 2019 وحتى 2020.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، اليوم الأربعاء، إن المحكمة الرياضية أصدرت في وقت سابق بأحقية اللاعب في الحصول على مليون و900 ألف يورو بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأضاف المصدر، أن خطوة نادي الزمالك التالية بعد هذا الحكم كانت الذهاب للمحكمة الفيدرالية وهنا لإيقاف الحكم بشكل مؤقت إلى جانب إبرام صفقات في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأوضح المصدر، أن مدة الاستئناف في المحكمة الفيدرالية انتهت وأصبح الزمالك مطالبًا بدفع قيمة الغرامة إلى جانب الفوائد ليصل مجموع الغرامة إلى 2 مليون و400 ألف يورو.

وحاول نادي الزمالك في الفترة الماضية إنهاء هذه الأزمة مع اللاعب ومحاميه بالطرق الودية من خلال تقسيط الغرامة حتى لا يتم إيقاف القيد إلا أن لم يصل الطرفين لاتفاق.

وقامت إدارة نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية بالحصول على الضوء الأخضر من خلال فتح باب القيد بعد دفع غرامة 2 مليون دولار وهيّ مستحقات نادي سبورتنج لشبونة واللاعب بنجامين أتشيمبونج ونادي وادي دجلة بشأن رعاية اللاعب إبراهيما نداي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن