جميع المباريات

إعلان

الشريعي: لو كان زيزو لاعبا في إنبي؟ لن أبيعه بأقل من 8 ملايين دولار

زيزو نجم الزمالك

أحمد سيد زيزو - لاعب الزمالك

أظهر أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، تقديره لموهبة أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، بعدما أكد أنه لو كان يمتلك عقده لن يبعه بأقل من 8 ملايين دولار.

وقال الشريعي في تصريحات لقناة إم بي سي مصر: "لو امتلك عقد أحمد سيد زيزو (لاعب الزمالك) لن أبيعه بـ 200 مليون أو 300 مليون جنيه، وإذا تم بيعه لن أطلب فيه أقل من 8 ملايين دولار".

وأضاف: "الزمالك فاوض أحمد أمين أوفا في يناير بالفعل، ولو كانوا عرضوا 100 مليون جنيه لم أوافق على رحيله".

وتابع: "زياد كمال كان لدينا البديل له بينما أحمد أمين أوفا لاعب مهم لإنبي، ونسعى للاستثمار فيه".

وأوضح: "لم أفاوض لاعبًا من الأهلي أو الزمالك، وزياد طارق حالة خاصة لأنه ناشئ الأهلي، ومدرسة الأهلي عظيمة، وتعاقدت معه دون علم تامر مصطفى "مدرب الفريق وقتها"، وزياد كمال رحل دون علمه أيضًا لأن رؤيتي كانت مختلفة".

وانتقل رئيس إنبي للحديث عن حالات التزوير في قطاع الناشئين.. قائلًا: "كانت لدي حالة تزوير في نادي إنبي في فترة وحصلنا على لقب الدوري من الأهلي، والأهلي تقدم بشكوى ونجح في الحصول على البطولة بسبب أن إنبي أشرك لاعب مزور بالفعل رغم أنه لعب دقيقتين فقط أمام الأهلي".

وأشار: "الأهلي حصل على حقوقه بمنتهى الاحترام، وهذا الأمر ليس جديدًا على قطاعات الناشئين، هناك أزمة في تعامل الاتحاد في الأزمات، لماذا لم أشاهد رئيس لجنة المسابقات في ملعب بتروسبورت رغم أني رئيس إنبي منذ عامين ونصف؟".

وأنهى: "رئيس إنبي ورئيس فيوتشر من الناس التي انتخبت عامر حسين أعتقد أن أرقامهم لا بد من أن تكون متوفرة لديه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن