جميع المباريات

إعلان

حاول التحدث معه هاتفيًا.. مصدر يكشف ليلا كورة دور صلاح في أزمة أحمد رفعت الصحية

محمد صلاح نجم منتخب مصر

محمد صلاح - لاعب ليفربول

كعادة محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، يتواصل مع لاعبي الدوري المصري بشكل مستمر بالأخص في الأزمات التي قد تواجههم، وهو ما حدث خلال الأزمة الصحية التي طالت أحمد رفعت، لاعب مودرن فيوتشر.

وكشف مصدر مقرب من أحمد رفعت في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن محمد صلاح منذ اليوم الأول لأزمة رفعت الصحية وهو على تواصل دائم مع أسرته للاطمئنان على حالته ومدى تطور الأزمة.

وأشار المصدر إلى أن محمد صلاح لم يكتف بالاطمئنان على أحمد رفعت من خلال عائلته فقط بل يتواصل مع اللاعبين المقربين من رفعت ومنه شخصيًا.

وتابع المصدر أن محمد صلاح حاول أكثر من مرة التواصل مع أحمد رفعت هاتفيًا لكن طلبه قوبل بالرفض لأسباب صحية بحتة، وبالتالي كان يتواصل مع أسرة لاعب مودرن فيوتشر.

ماذا حدث لأحمد رفعت؟

في 11 مارس الجاري استضاف فريق الاتحاد السكندري نظيره نادي مودرن فيوتشر في الجولة الـ 16 لبطولة الدوري المصري الممتاز، تلك المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وخلال اللقاء سقط أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر، على أرضية الملعب في لقطة خطفت قلوب جميع الحاضرين، ليُنقل بعدها إلى المستشفى التي أثبتت في أكثر من تقرير لها أن رفعت عانى من توقف عضلة القلب لمدة طويلة، وبالتالي كان في حاجة للاستمرار في المستشفى لفترة حتى يتعافى بشكل نهائي.

وفي الأيام القليلة الماضية، أعلن نادي فيوتشر نقل أحمد رفعت لأحد مستشفيات القاهرة بعد نهاية المرحلة الأولى من العلاج وسيستكمل رحلة علاجه قبل العودة من جديد للملاعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن