جميع المباريات

إعلان

بمساعدة القائم.. بلدية المحلة يسقط الإسماعيلي في معقل الدراويش

مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

مباراة الإسماعيلي وبلدية المحلة

حقق فريق بلدية المحلة فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على حساب الإسماعيلي، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت اليوم السبت، على أرضية استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد الشوط الأول تبادل السيطرة بين الفريقين، مع غياب الخطورة بنسبة كبيرة، باستثناء احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لبلدية المحلة في الدقيقة 42، بعد كرة مشتركة بين حسام أشرف والحارس أحمد عادل عبدالمنعم، ثم قرر إلغاؤها بعد الاستماع لحكام تقنية الفيديو.

 

وأحرز إسلام مرزوق لاعب بلدية المحلة هدفًا برأسية متقنة، في الدقيقة 49، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

خطف فريق بلدية المحلة هدف الفوز الوحيد عن طريق المدافع أحمد رضا برأسية متقنة في الدقيقة 54، بعد عرضية قوية من الظهير علاء مارسيلو.

وحرم القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد حسين النادي الإسماعيلي من تسجيل هدف التعادل سريعًا في الدقيقة 57، بعدما تصدى لركلة حرة نفذها الظهير عصام صبحي، ليتابعها نادر فرج برأسية قوية.

وأهدر عمر الساعي فرصة خطيرة لصالح الإسماعيلي في الدقيقة 87، بعد عرضية متقنة من عبدالرحمن الدح، تابعها لاعب وسط الدراويش بتسديدة قوية مرت فوق العارضة. 

وكاد بشار أشرف أن يدرك التعادل لصالح الإسماعيلي بتسديدة من لمسة واحدة على حافة منطقة الجزاء، لكنها اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد حسين.

وبهذا الانتصار رفع فريق بلدية المحلة رصيده إلى 16 نقطة، ارتقى بها نحو المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما حقق فوزه الرابع هذا الموسم في البطولة المحلية.

وفي المقابل تلقى الإسماعيلي هزيمته السابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة، يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن