جميع المباريات

إعلان

ميدو جابر: مروان حمدي يحترم جماهير المصري.. وأتمنى إسعاد علي ماهر

ميدو جابر لاعب المصري

ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي

عبر ميدو جابر لاعب فريق المصري البورسعيدي عن سعادته بتسجيل هدف الانتصار لفريقه أمام إنبي، التي أقيمت مساء أمس في إطار منافسات الدوري العام، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يتم حل أزمة زميله مروان حمدي مع إدارة وجماهير النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما تم إيقافه وعرضه للبيع.

وقال ميدو جابر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "النقاط الثلاثة كانوا مهمين جدًا بالنسبة لنا، واجهنا فريق عنيد للغاية، وكنا مطالبين بالانتصار بعد الهزيمة في المباراتين الماضيتين، والهدف المتأخر أسعدنا بشكل كبير".

وتابع: "نعمل بصورة جيدة مع المدير الفني علي ماهر، ولكن هناك العديد من اللاعبين الجدد، وكنا نحتاج لعدة مباريات من أجل الانسجام معًا، وإشادة علي ماهر بي أسعدتني كثيرًا، وسنحاول دائمًا إسعاده، وأتمنى أن أكون سببًا في ذلك".

وأكمل: "أعرف مروان حمدي جيدًا، ولم يكن يقصد ما فعله، هذا الأمر قام به بشكل تلقائي وخارج عن إرادته، لكنه يحترم جماهير بورسعيد، ولم يكن يحب أن يفعل هذا التصرف".

وواصل: "مروان لاعب كبير وأحد عناصر منتخب مصر، لذلك ليس أمرًا سهلًا أن يفعل ذلك مع جماهير النادي المصري أو أي شخص آخر، ونتمنى أن تعود الأمور أفضل بالنسبة له ".

وأتم: "الهدف الذي سجلته توقعت أن يلمس عمرو موسى الكرة بهذا الشكل، لأنه فعلها من قبل كثيرًا، وأنا أجتهد مع الفريق بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، والكرة كانت تعاندنا في المباريات السابقة".

أقرأ أيضًا

المصري يخطف فوزًا قاتلاً على إنبي.. ويزيح الزمالك من المركز السادس

المصري: عرضنا مروان حمدي للبيع بسبب ما بدر منه خلال مباراة بيراميدز

مصدر ليلا كورة: مروان حمدي يدخل حسابات فاركو بعد عرضه للبيع

حوار يلا كورة.. دغموم: أريد الاحتراف فقط.. تلقيت عرضًا للرحيل.. ولا يوجد لاعب لفت انتباهي بمصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن