جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. موعد عودة أوباما إلى الزمالك.. ريمونتادا الإسماعيلي.. واستعدادات الأهلي

أوباما

يوسف أوباما - لاعب الزمالك

نشر يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة، مساء أمس الأربعاء، تزامنًا مع ريمونتادا الإسماعيلي التي منحته 3 نقاط ثمينة أمام سموحة، جنبًا إلى جنب مع إعلان موعد عودة يوسف أوباما إلى المشاركة مع الزمالك، في الوقت الذي واصل خلاله الأهلي استعداداته لموقعة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد سيمبا التنزاني.

وفيما يلي أبرز ما نشر يلا كورة، أمس الأربعاء:

ريمونتادا الإسماعيلي

عاد النادي الإسماعيلي على أرضه أمام سموحة، ليحول التأخر بهدف نظيف إلى الفوز (2-1) في مباراة جمعتهما ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري المصري.

طالع التفاصيل: الإسماعيلي يهزم سموحة في ليلة عودة أجايي

عودة أوباما

كشف الجهاز الطبي لنادي الزمالك موعد عودة اللاعب يوسف أوباما إلى ملاعب كرة القدم بعد معاناته من إصابة على مستوى الفك، أثناء مشاركته ضد مودرن فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

اقرأ التفاصيل: متى يعود أوباما إلى الزمالك؟

استعدادات الأهلي

واصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليقيم حصة تدريبية اعتيادية، شهدت أداء ياسر إبراهيم تدريبات الجري حول الملعب لأول مرة منذ إصابته.

اقرأ التفاصيل: ماذا حدث في مران الأهلي؟

تألق تريزيجيه

استمر محمود حسن تريزيجيه في تألقه مع طرابزون سبور ليسجل هدفًا في لقاء فوز فريقه (3-1) على قونيا سبور، ما دفعه إلى التقدم في جدول ترتيب هدافي الدوري التركي.

اقرأ التفاصيل: أين يقع مركز تريزيجيه بين هدافي الدوري التركي؟

فوز أرسنال

كسب أرسنال على أرضه في ملعب الإمارات، موقعة لوتون تاون، بهدفين دون رد، ليعتلي مؤقتًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في انتظار مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد ضمن الجولة 31.

اقرأ التفاصيل: أرسنال يهزم لوتون تاون

اكتساح مانشستر سيتي

نجح مانشستر سيتي في التفوق (4-1) على أستون فيلا بفضل هاتريك فودين وهدف رودري، ليتساوى مع ليفربول في عدد النقاط، قبل لقاء الأخير بشيفيلد يونايتد.

اقرأ التفاصيل: سيتي يكتسح أستون فيلا

تأهل باريس

هزم نادي باريس سان جيرمان بهدف كيليان مبابي، منافسه رين، ليتأهل إلى نهائي كأس فرنسا الذي يلتقي خلاله أولمبيك ليون في 25 مايو المقبل.

اقرأ التفاصيل: باريس سان جيرمان إلى نهائي كأس فرنسا

ليفركوزن لا يتوقف

أبقى نادي باير ليفركوزن نفسه دون هزيمة حتى الآن في كل المسابقات الرسمية هذا الموسم، بعد تفوقه (4-0) على فورتونا دوسلدورف، ليتأهل لمواجهة كايزر سلاوترن إلى نهائي كأس ألمانيا

اقرأ التفاصيل: باير ليفركوزن إلى نهائي كأس ألمانيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

9

جماهير ريال مدريد تشعل الأجواء خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن