جميع المباريات

إعلان

"عرض العمر".. السد القطري يغري مدرب بالميراس بالراتب الأعلى في العالم

أبيل فيريرا مدرب بالميراس

أبيل فيريرا مدرب بالميراس

كشفت صحيفة UOL البرازيلية عن أن نادي السد القطري، قدم عرض "العمر" للمدرب أبيل فيريرا، المدير الفني لفريق بالميراس، من أجل تولى قيادة الفريق القطري خلال الفترة المقبلة.

يريد نادي السد القطري أن يجعل أبيل فيريرا المدرب الأعلى أجرًا في العالم، حيث سيتجاوز البرتغالي صاحب الـ 44 عامًا كلا من: دييجو سيميوني، بيب جوارديولا، يورجن كلوب وجوزيه مورينيو.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين الطرفين ستكون متقدمة جداً، ومن المقرر أن يتم الاتفاق خلال 15 يومًا، مع نهاية الموسم في البرازيل.

وأشارت إلى ان أبيل فيريرا يركز في الوقت الحالي على إنهاء الموسم مع بالميراس، حيث ينافس على لقب الدوري البرازيلي، وليست هذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم المدرب بأندية آخرى، حيث وضعته الصحف كمدرب محتمل لفريقي بنفيكا البرتغالي والاتحاد السعودي من قبل.

وتثق إدارة بالميراس في أن أبيل فيريرا لن يغادر النادي قبل نهاية عقده في ديسمبر عام 2024، حيث بدأ بالفعل التخطيط للموسم الجاري، بالإضافة إلى أنه عند تجديد عقده في مارس 2022، وضع النادي البرازيلي بندًا يلزم أي فريق بدفع 3 مليون يورو حال رغبته في التعاقد مع فيريرا دون موافقة إدارة بالميراس.

أقرأ أيضًا

الـ60 مليونًا بدأت تؤتي بثمارها.. إندريك يتوهج قبل القدوم لريال مدريد (فيديو)

رسميًا.. السد القطري يضم مهاجم باريس سان جيرمان الشاب

دون ناد منذ 140 يوما.. الدوري البرازيلي يعيد لويس جوستافو إلى الملاعب

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
زد

زد

0 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

13

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي زد في وسط الملعب ومحاولات لاختراق الدفاع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن