جميع المباريات

إعلان

منافس الزمالك.. أزمة نصف نهائي الكونفدرالية تتصدر عناوين صحف الجزائر والمغرب

فريق نهضة بركان

نهضة بركان

تصدرت أزمة نهضة بركان المغربي مع اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة الكونفدرالية عناوين وسائل الإعلام المغربية والجزائرية.

ورفض فريق اتحاد العاصمة الجزائري النزول لأرضية ملعب مباراة نهضة بركان لخوض المباراة، اعتراضًا على ما حدث في مباراة الذهاب ورفض الفريق المغربي اللعب بسبب أزمة القمصان.

ورغم سفر فريق اتحاد العاصمة إلى المغرب بشكل طبيعي إلا أنه قرر الانسحاب من المباراة.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أعلن في وقت سابق 3 قرارات بشأن أزمة مباراة ذهاب نصف النهائي.. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

الزمالك كان قد تأهل للدور النهائي بعدما انتصر مساء اليوم الأحد، على فريق دريمز الغاني بنتيجة 3-0 في إياب الدور نصف النهائي.

الفرحة تملأ عناوين الصحف المغربية

البطولة.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان

وأشار الموقع المغربي إلى أن اتحاد العاصمة قرر عدم خوض المباراة أمام نهضة بركان، بسبب تواجد خريطة المملكة المغربية على قمصان الفريق البركاني.

وأنهى أن اتحاد العاصمة سيتعرض لعقوبات ثقيلة من الاتحاد الأفريقي بعد انسحابه من المباراة.

وبهذه النتيجة، يكون نهضة بركان الطرف الثاني مع نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية ليتكرر نهائي نسخة 2019.

موقع 360 LE.. قميص بركان يعبر بالنهضة للنهائي

وقال الموقع المغربي إن اتحاد العاصمة تأخر عن نزوله لأرضية ملعب مباراته مع نهضة بركان، ورغم تسجيل نهضة بركان حضوره لأرضية الملعب إلا أنه رفض النزول ليعتبر منسحبا من اللقاء.

وبهذه النتيجة، يلتقي نهضة بركان مع الزمالك في ذهاب وإياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، إذ ستقام مباراة الذهاب يوم 12 مايو، وتلعب مباراة الإياب يوم 19 من نفس الشهر.

المنتخب.. نهضة بركان يواجه الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية

وركزت صحيفة المنتخب على أن مباراة الذهاب هي سبب الأزمة، التي اختلقت بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، بعدما رفض الفريق الجزائري دخول النادي المغربي بقمصان تشير لعلامات سياسية.

وأوضحت أن اتحاد العاصمة كرر نفس الأمر بل رفض النزول لأرضية الملعب لنفس السبب، ليتم اعتباره منسحبًا ويلتقي نهضة بركان مع الزمالك.

كيف تناولت صحف الجزائر الأزمة؟

النهار.. اتحاد العاصمة يرفض مواجهة نهضة بركان

وأكدت الصحيفة الجزائرية أن اتحاد العاصمة امتنع عن لعب مباراة نهضة بركان، بسبب الخريطة التي دخل بها لاعبو نادي نهضة بركان عند الإحماء وهي التي كانت سببًا في رفض القائد بلعيد والبقية في الدخول إلى المستطيل الأخضر بشعار "السيادة خط أحمر" و"السيادة قبل كل شيء".

وأضافت أن وفدًا من اتحاد العاصمة سافر إلى المغرب لحضور البروتوكلات الرسمية قبل أن يرفض الفريق اللعب تمسكا بالمبادئ، لتتجه الأزمة إلى المحكمة الدولية لكرة القدم.

الشروق الجزائرية.. اتحاد العاصمة ينسحب بكبرياء

وقالت الصحيفة الجزائرية إن اتحاد العاصمة انسحب بكبرياء من مواجهة نهضة بركان، إذ فضل الفريق الجزائري عدم خوض المباراة بسبب إصرار إدارة فريق نهضة بركان على اللّعب بِقميص رصعت عليه خريطة تشير لأمور سياسية.

وأشارت إلى أن لاعبي اتحاد العاصمة حضروا إلى ملعب مباراة العودة، لكنّهم رفضوا الدخول إلى أرضية الملعب، قبل الانسحاب.

الخبر.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة بركان

وعلق الموقع الجزائري على الأزمة بإيضاح ما حدث فقط، حيث أكد أن الفريق الجزائري انسحب من المباراة بسبب قميص الخريطة المزعومة.

وقد انتقل الفريق العاصمي إلى الملعب النادي المغربي، حيث قام بكل الإجراءات الروتينية، من أجل خوض مقابلة إياب نصف النهائي لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

0 0
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

20

نسبة الاستحواذ: توتنهام 61% - السيتي 39%

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن