جميع المباريات

إعلان

قبل مواجهة الزمالك.. الاتحاد الغاني يمنح منصبًا جديدًا لمدرب دريمز

عبدالكريم زيتو مدرب فريق دريمز

عبدالكريم زيتو مدرب فريق دريمز

كلف عبدالكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، بمنصب جديد من قبل الاتحاد الغاني، على صعيد المنتخبات الوطنية، وذلك قبل أيام من مواجهته المرتقبة مع نادي الزمالك، في إياب نصف نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أرضية ملعب بابا يارا، يوم الأحد المقبل.

وأعلن الاتحاد الغاني، عن تعيين عبدالكريم زيتو مدربًا لمنتخب غانا للشباب تحت 19 عامًا، والذي تم تشكيله مؤخرًا، من أجل تعزيز البنية التحتية لكرة القدم لدى كتيبة البلاك ستارز.

وخاض زيتو العديد من التجارب الناجحة في غانا، بقيادة ناديي القمة أشانتي كوتوكو وهارتس أوف أوك، بالإضافة لمنتخب غانا للناشئين من قبل، حتى وصل لقيادة نادي دريمز لنصف نهائي الكونفدرالية هذا الموسم، للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وأوضح الاتحاد الغاني في بيان رسمي، أنه سيعاون زيتو في تلك المهمة، مهاجم أشانتي كوتوكو السابق إيريك بيكوي، والذي لمع اسمه في سماء الكرة المصرية لعدة سنوات، مع فريق بتروجيت.

ويصب عبدالكريم زيتو تركيزه في الوقت الحالي، على مهمته مع نادي دريمز، الذي يستضيف الزمالك، يوم الأحد المقبل، بعدما تعادل الفريقين سلبيًا في ذهاب نصف النهائي، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
سموحة

سموحة

0 0
الزمالك

الزمالك

26

سموحة يطالب بركلة جزاء بعد سقوط حسام حسن والحكم لم يحتسب شيء

مباشر
ليفربول

ليفربول

2 0
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

47

نهاية الشوط الأول بتقدم ليفربول على توتنهام بهدفين دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن