جميع المباريات

إعلان

جوميز: مباراة دريمز صعبة جداً.. ونسعى لنتيجة تُسهل مهمتنا في الإياب

جوزيه جوميز

جوميز

يرى المدير الفني البرتغالي لفريق الزمالك، جوزيه جوميز، أن مباراة فريقه أمام نظيره دريمز ستكون صعبة جداً.

ويستضيف الزمالك نظيره دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وقال جوميز، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عُقد اليوم السبت:"دريمز فريق قوي فنياً وبدنياً وعلينا أن نظهر الوجه الحقيقي لنا أمامه وأتوقع أن يلعب المنافس بنفس طريقته المعتادة وستكون المباراة صعبة واللاعبون مطالبون بالتركيز في جميع أوقات المباراة لاستغلال نقاط الضعف في المنافس واستغلال كافة الفرص التي ستتاح لهم".

وردّ المدرب البرتغالي على موقف نجم فريقه زيزو من المشاركة في اللقاء، بقوله:"هو لاعب شجاع جدًا، بالرغم من معاناته من آلام في الأنكل، وقد لا يشارك في لقاء الغد ومشكلته في الأنكل وإن لم يستطع أن يلحق بلقاء الغد فنأمل عودته سريعاً، وأحمد فتوح تعرض لإصابة في مباراة الأهلي وكان يرغب في مواصلة اللقاء ولكن إصابته خفيفة وهو خارج مباراة الغد وسيعود سريعاً للفريق".

وأوضح المدير الفني للزمالك، أن فريق دريمز جيد في إنهاء الهجمة، مضيفًا:"درسناه بصورة جيدة وتم تجهيز اللاعبين للمباراة للحد من خطورة لاعبي المنافس، ونتطلع لتحقيق نتيحة تجعل مهمة الفريق أسهل في لقاء العودة وأحب الطريقة التي لعب بها ترافيس موتيابا، واللاعب حصل على فرصة مع الفريق وأثبت نفسه وإذا احتاجه الفريق في لقاء الغد سيكون موتيابا جاهزاً للمباراة".

وأردف المدرب البرتغالي:"من الأفضل لنا أن نلعب مباراة الذهاب في ملعبنا، وسنبدأ اللقاء بـ11 لاعباً، ونفقد عمر جابر وأحمد فتوح ولكن ننظر حاليا للمجموعة الموجودة التي ستخوض المباراة وسنسعى لاستغلال أفضل العناصر الموجودة في كل المراكز"، مشيدًا بجماهير ناديه بقوله:" تدعمنا باستمرار لأننا فريق كبير ولدينا تاريخ كبير، ولابد أن نقاتل في اللقاء لتحقيق الفوز، وإذا فكر الزمالك في أفضليته على فريق دريمز قبل المباراة قد يخسر الفريق اللقاء، وعلينا احترام المنافس لأننا نواجه فريقاً قوياً".

وأشار جوميز إلى أن هناك لاعبين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الماضية بالدوري لن يشاركوا في مباراة دريمز، قائلاً:"أركز مع المجموعة المتاحة للمشاركة في مباراة دريمز ويجب دعم هذه المجموعة".

وأتم المدير الفني للزمالك تصريحاته بالتنويه إلى أنهم استعدوا للقاء دريمز مثل أي مباراة يخوضها، مضيفًا:"أغلقنا ملف مباراة القمة، وفي كرة القدم يجب أن ننظر للمباراة المقبلة لأنها مهمة، ومباراة الأهلي بالنسبة لنا هي جزء من الماضي، ونركز في لقاء الغد، وأمامنا تحدي جديد في مباراة دريمز بالكونفدرالية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن