جميع المباريات

إعلان

"المعدات لم تخرج من المطار".. مصدر في كاف يكشف أسباب سوء بث مباراة الأهلي ومازيمبي

الأهلي

جانب من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، أسباب سوء بث مباراة الأهلي ومازيمبي في إطار ذهاب دور نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وانتهت مباراة الأهلي ومازيمبي بنتيجة التعادل السلبي، في لقاء أقيم على ملعب "تي بي مازيمبي"، حيث من المقرر أن تقام مباراة الإياب مساء الجمعة المقبل (26 أبريل) الجاري.

وقال مصدر بـ"كاف" في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، إن معدات البث التليفزيوني الخاص بلقاء الأهلي ومازيمبي وصلت إلى الكونغو الديمقراطية إلا أنها لم تخرج من المطار.

وأوضح المصدر، أن عدم خروج المعدات من المطار تسبب في ظهور الصورة التليفزيونية بالشكل الذي أتت عليه في مباراة مازيمبي ضد الأهلي.

وأشار المصدر، أن السلطات المحلية في الكونغو رفضت السماح بخروج المعدات من المطار وهو الشيء الذي لم يتوافق مع لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص إنتاج المباريات.

وأنهى المصدر، برفضه تصرف السلطات الكونغولية، قائلاً :"ما فعلته السلطات في الكونغو غير مقبول على الإطلاق".

ويحتاج الأهلي في مباراة الإياب للفوز بأي نتيجة من أجل الوصول للمباراة النهائية، في المقابل أمام فريق مازيمبي أكثر من فرصة للتأهل مثل التعادل بأي نتيجة أو الخروج بنتيجة الفوز.

ومن المقرر أن تلعب المباراة الثانية في دور نصف النهائي بين الترجي الرياضي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي مساء اليوم السبت على ملعب "حمادي العقربي".

جدير بالذكر أن الأهلي يعتبر بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن