جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر كولر لمواجهة سيمبا بدوري أبطال أفريقيا؟

الأهلي

الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني.

الأهلي يحل ضيفا على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الجمعة، بينما يقام نصف النهائي في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني في حضور خالد بيبو مدير الكرة.

وخاض اللاعبون بعدها مرانًا بدنيًّا متنوعًا، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة نصف الساعة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصديات من زوايا مختلفة.

وفي ختام فقرات المران قاد مارسيل كولر اللاعبين في مران متنوع بالكرة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

وكان مارسيل كولر قد ركز أثناء وجوده في تنزانيا على المحاضرات النظرية لتحفيظ لاعبيه طريقة مواجهة سيمبا لسببين، أولا سوء أرضية ملعب المران الأول، والثاني حالة الإجهاد التي تسيطر على القوام الرئيسي للفريق بسبب خوض مباراتين مع المنتخب المصري في دورة كأس عاصمة مصر الودية.

وحذر كولر لاعبيه من قدرات المنافس الهجومية، والتي ظهرت بوضوح في مباراة جالاكسي البتسواني بدور المجموعات، وقال كولر إن أداء سيمبا تطور في الفترة الأخيرة بشكل كبير.

وأمام كولر خيارات محدودة في التشكيل بسبب غياب 9 لاعبين دفعة واحدة، حيث يتجه للاعتماد على مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وأمامه محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول في الدفاع، بجانب مروان عطية وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا في الوسط، وبيرسي تاو ورضا سليم ومحمود عبدالمنعم "كهربا" في الهجوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الخليج

الخليج

- -
النصر

النصر

3

يحتل النصر المركز الثاني برصيد 68 نقطة، بينما يحتل الخليج المركز الـ11 برصيد 35 نقطة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن