جميع المباريات

إعلان

"لن يكون من شمال أفريقيا".. كاف يكشف ليلا كورة موقفه حال استبعاد بترو أتلتيكو من الدوري الأفريقي

كاف

كاف - صورة أرشيفية

كشف مصدر بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، مصير نادي بترو أتليتكو الأنجولي في ظل قرار إيقافه لمدة عامين من جانب الاتحاد الأنجولي لكرة القدم.

وصرّح مصدر بـ"كاف" لـ"يلا كورة"، السبت، أن الاتحاد الأفريقي ينتظر موقف نادي بترو أتلتيكو الأنجولي بشكل رسمي لكي يحدد موقفه من المشاركة في بطولة الدوري الأفريقي.

وأضاف المصدر، أن "كاف" اتخذ قرارًا في حال استبعاد فريق بترو أتلتيكو من المشاركة في بطولة الدوري الأفريقي، فلن يكون البديل من أندية دول شمال أفريقيا.

وأشار المصدر، أن "كاف" اتخذ قرارًا أيضًا أن بديل فريق بترو أتليتكو لن يكون من دولة لديها فريق تشارك في النسخة الأولى من البطولة الأفريقية.

وذكر بيان نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، اليوم السبت، إيقافه عن ممارسة جميع أنشطة كرة القدم لمدة عامين. طالع التفاصيل

ويشارك في بطولة الدوري الأفريقي 8 أندية، وهم: الأهلي - الوداد البيضاوي (المغرب) - الترجي الرياضي (تونس) - مازيمبي (الكونغو) - سيمبا (تنزانيا) - بترو أتلتيكو (أنجولا) - صنداونز (جنوب أفريقيا) - إنيمبا (نيجيريا).

وأقيم اليوم السبت مراسم قرعة بطولة الدوري الأفريقي بداية من دور ربع النهائي وحتى النهائي، وجاءت كالتالي:

دور ربع النهائي:

الأهلي × سيمبا
صنداونز × بترو أتليتكو
الترجي × مازيمبي
الوداد البيضاوي × إنيمبا

دور نصف النهائي:

الفائز من الأهلي وسيمبا ضد صنداونز وبترو أتلتيكو، بينما سيكون الطرف الثاني بين الترجي ومازيمبي ضد الفائز من لقاء الوداد البيضاوي وإنيمبا.

وسيكون الدور النهائي بنظام الذهاب والإياب مثل مرحلتي ربع النهائي ونصف النهائي، حيث سيكون المشهد الختامي في الخامس من نوفمبر، قبل أن يكون لقاء الإياب في 11 من ذات الشهر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن